أنباء اليوم
السبت 18 مايو 2024 12:44 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
جامعة المنوفية تحرز تقدماً جديداً في تصنيف التايمز ”THT” البريطاني محافظ المنوفية : أسواق نموذجية جديدة بتلا لخدمة الأهالي والارتقاء بمستوى الخدمات خبراء : تسلم مصر الدفعة الثانية من رأس الحكمة يُوفر حصيلة دولارية ويُعزز نمو الاقتصاد الدولار أبو المكارم : ضخ إستثمارات جديدة في الصناعة خلال الفترة القادمة.. وإحلال المنتج المحلي بديلاً للمستورد دراسة لـ التخطيط القومي عن المتغيرات المؤدية لنمو الواردات الأهلي يواجه الترجي مساء اليوم في ذهاب نهائي دوري أبطال افريقيا وزير التربية والتعليم يصل محافظة بورسعيد لمتابعة امتحانات نهاية العام الدراسى ٢٠٢٣/ ٢٠٢٤ مسئولو التطوير المؤسسي بـهيئة المجتمعات العمرانية يزورون مدينة العلمين الجديدة وزير الري يلتقى سفير دولة بيرو في مصر وزير الإسكان يعلن بدء تسليم أراضي بيت الوطن بالمرحلة التكميلية 2 بمدينة العبور موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة اليوم الصور الأولى من حفل زفاف الفنانة ريم سامي (شاهد)

الأهلي و أسوان بالدوري المصري .. القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع







كتب- عبدالرحمن عجاج

يستضيف مساء اليوم السبت النادي الأهلي نظيره أسوان بملعب القاهرة الدولي , ضمن منافسات الجولة 20 من بطولة الدوري المصري الممتاز .

ويدخل الأهلي لقاء اليوم بحثا عن الفوز ومواصلة عروضه القوية ببطولة الدوري هذا الموسم مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق .

ووقع المارد الأحمر في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله , أمام طلائع الجيش بالجولة الماضية , في مباراة لم يقدم فيها بطل الدوري الأداء المأمول .

ويستعيد الأحمر في مباراة الليلة جهود الثنائي ياسر إبراهيم و أحمد الشيخ بعد تماثلهما للشفاء من الإصابة التي لحقت بهما مؤخرا , وعلى اثرها تم استبعادهم في لقاء الجيش .

و يحتل الأهلي قمة ترتيب الدوري المصرى برصيد 53 نقطة , فيما يأتي أسوان بالمركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة .

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني - محمود متولي - أيمن أشرف - علي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج - عمرو السولية.

ثلاثي قبل المهاجم: جونيور أجايي - محمد مجدي "أفشة" - وليد سليمان

خط الهجوم: مروان محسن

على الجانب الآخر يطمح أبناء الجنوب " أسوان " بقيادة مديره الفني الجديد أحمد كشري , في تحقيق نتيجة ايجابية أمام الأهلي , أو خطف نقطة ثمينة تحسن من موقفه في جدول ترتيب الدورى العام .

وخاض فريق أسوان 19 مباراة هذا الموسم , نجح خلالها من تحقيق الفوز في 4 مناسبات , وتعادل في 7 مباريات , وخسر في 8 لقاءات , حيث شهد آخر ظهور لزهرة الجنوب ببطولة الدوري التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام نادي اف سي مصر .

بطاقة المباراة..

الأهلي vs أسوان

الجولة: 20 من الدوري المصري الممتاز

القنوات الناقلة: تنقل المباراة مباشرة وحصريا على قناة on time sports HD

موعد اللقاء: التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة

حكم اللقاء: طارق مجدي

معلق المباراة: بلال علام و محمد الكواليني