الجمعة 3 مايو 2024 05:45 مـ 24 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
أحمد رزق يخضع لعملية تغير عظام فكه بالكامل الأهرام العقارية تطلق MADRID SIGNATURE .. أول أيقونات نسختها الثانية بمزايا حصرية تامر حسني يحيي حفلًا غنائيًا في العين السخنة اليوم محمد سامى يخرج أول برنامج تليفزيونى يجمع أحمد وعمرو سعد وزارة العمل: 3408 فُرصة عمل جديدة في 55 شركة خاصة تنتظر شباب 16 مُحافظة ” ابني صح ”حملة توعوية أطلقها طلاب اعلام جامعة القاهرة للتوعية بأهمية التربية الإيجابية للأطفال تحت شعار ” تربيتهم مش بالساهل بس... سميرة سعيد تطرح كليب أحدث أغانيها ”كداب” مفتي الجمهورية : مشاركتنا لشركاء الوطن في أعيادهم ومناسباتهم من قبيل السلام والمحبة وزير التنمية المحلية : بدء تلقى طلبات التصالح اعتباراً من الثلاثاء القادم ٧ مايو بكافة المراكز والمدن وزيرة الهجرة تستقبل السفير اليوناني لدى مصر لبحث تعزيز سبل التعاون الداخلية : ضبط عدد من العناصر الإجرامية لقيامهم بالاتجار في المواد المخدرة بالمحافظات الداخلية : ضبط عدد من قضايا الإتجار فى العملات الأجنبية بقيمة 33 مليون جنيه

محمد رمضان يحتفل بتخطي ”الملك ”حاجز ال130 مليون مشاهدة عبر يوتيوب


كتبت _ مادونا حمادة
احتفل "محمد رمضان" بوصول أغنية الملك ل130 مليون مشاهدة و أغنية نمبر وان ل150 مليون مشاهدة عبر يوتيوب.
ونشر محمد رمضان فيديو له من أغنية "نمبر وان"، وأيضا أغنية
" الملك" عبر حسابه الرسمي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير" إنستجرام "وعلق قائلا "نمبر وان 150 مليون مشاهدة وأغنية انا الملك 130 مليون ثقة في الله نجاح".

تلقي محمد رمضان كثير من التهنئات من قبل جمهوره وفرحهم الشديد بنجاحه وجاءت أبرز التعليقات كالآتي: الف مبروك يارمضان وربنا يوفقك، تستاهل اكتر من كدة، نمبر وان فعلا، ربنا ينجحك اكتر ، بالتوفيق دايما.
يشار أن تعاقد محمد رمضان رسمياً مع شركة سينرجي لإنتاج مسلسل" الإمبراطور" لتجسيد قصة الفنان الراحل أحمد زكي والذي من مقرر عرضه في رمضان 2021 من تأليف بشير الديك ، وإخراج محمد سامي.
يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان مسلسل" البرنس" الذي تم عرضه في رمضان 2020 من بطولة محمد رمضان، وأحمد زاهر، و روجينا، وإدوارد،وريم سامي، وتأليف وإخراج محمد سامي.