السبت 20 أبريل 2024 04:49 مـ 11 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزير التربية والتعليم يعقد اجتماعًا مع رؤساء لجان النظام والمراقبة ورؤساء لجان الادارة على مستوى الجمهورية نصائح لتنمية مهارات التركيز عند الأطفال الداخلية تنجح في ضبط تشكيل عصابي تخصص بالاتجار بالاقراص المخدره بالقليوبية قائمة ريال مدريد المُستدعاه لمبُاراة الكلاسيكو غداً كولر يعلن تشكيل الأهلي لمباراة مازيمبي بدوري ابطال افريقيا الداخلية : ضبط عنصر إجرامي لقيامه بإنشاء ورشة لتصنيع الأسلحة النارية بالأقصر محافظ المنوفية يتفقد مجمع صوامع شبين الكوم المعدنية رئيس الوزراء يصل دمياط لمتابعة سير العمل وموقف عدد من المشروعات التنموية رئيس الوزراء يتفقد مصنع ”فيله” للصناعات الغذائية ومصنع duck للأحذية رئيس الوزراء يُدلي بتصريحات تليفزيونية عقب تفقده مصنع بيراميدز للإطارات الداخلية : ضبط أحد الأشخاص لقيامه ببيع أجهزة الريسيفر المعدة لفك شفرات القنوات الفضائية غير المصرح بتداولها محافظ الشرقية يشهد افتتاح موسم حصاد محصول القمح لعام 2024

يتوجه الكوريون الجنوبيون إلى صناديق الاقتراع على الرغم من الوباء العالمى

متابعة السيد عيد
فحص درجات الحرارة على الناخبين ، وأكشاك منفصلة للأشخاص الذين يعانون من الحمى ، وأوقات اقتراع خاصة للحجر الصحي: توجه الكوريون الجنوبيون إلى صناديق الاقتراع يوم الأربعاء مع توقع إقبال كبير على الرغم من تهديد الفيروس التاجي.
تعد كوريا الجنوبية من بين الدول الأولى التي تفشى فيها الفيروس بشكل كبير لإجراء انتخابات وطنية منذ بدء الوباء العالمي ، وكانت هناك مجموعة من إجراءات السلامة حول الاقتراع ، بالإضافة إلى التأثير على الحملات.
بدأ الاستطلاع البرلماني - الذي يتوقع على نطاق واسع أن يعزز موقف الحزب الديمقراطي الحاكم - في الساعة السادسة صباحا (2100 بتوقيت جرينتش يوم الثلاثاء) مع 43.9 مليون ناخب مؤهل للإدلاء بأصواتهم.
اصطف الناخبون في الأقنعة الإلزامية على الأقل متر واحد (ثلاثة أقدام) بعيدًا عن مراكز الاقتراع وتم فحص درجات حرارتهم قبل السماح لهم بالدخول.
كان على الجميع تنظيف أيديهم باستخدام المطهر وارتداء القفازات البلاستيكية ، في حين أن أولئك الذين يعانون من الحمى يدلون بأصواتهم في أكشاك منفصلة تم تطهيرها بعد كل استخدام.
الناخبون في الأقنعة الإلزامية يصطفون على الأقل متر واحد خارج مراكز الاقتراع ويتم فحص درجات حرارتهم قبل السماح لهم بالدخول
وقال الناخب البالغ من العمر 80 عاما كيم جوانج وو "لقد تم القيام به بشكل جيد للغاية". "بسبب الفيروس التاجي ، يحافظ الناس على مسافاتهم والجميع يرتدون القفازات."
كانت كوريا الجنوبية من بين الدول الأولى التي أصيبت بالمرض خارج الصين ، حيث ظهر الفيروس التاجي لأول مرة.
لبعض الوقت ، كانت البلاد لديها ثاني أكبر تفشي في العالم ، قبل أن تتم السيطرة عليها إلى حد كبير من خلال الاختبارات واسعة النطاق وحملة تتبع الاتصال ، إلى جانب التباعد الاجتماعي الملحوظ على نطاق واسع.
سيتم السماح للحجر الذاتي في المنزل بالتصويت فورًا بعد إغلاق الاقتراع الساعة 6:00 مساءً ، طالما أنهم لا يظهرون أعراض الفيروس ، ويجب عليهم العودة إلى مساكنهم بحلول الساعة 7:00 مساءً.
Voters في الانتخابات البرلمانية في كوريا الجنوبية كان عليهم أن ينظفوا أيديهم بالمطهر ويرتدون قفازات بلاستيكية للإدلاء بأصواتهم
أقيمت مراكز اقتراع خاصة في ثمانية مرافق مركزية للحجر الصحي في عطلة نهاية الأسبوع لتمكين المحصورين من التصويت.
لكن أي شخص يقيم في المنزل وقد ظهرت عليه الأعراض يُحرم فعليًا من حق التصويت