الأحد 28 أبريل 2024 12:56 مـ 19 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
رئيس الوزراء يُشارك في الجلسة الافتتاحية للاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض لأول مرة في مصر .. ”اورنچ” تبرم شراكة استراتيجية مع ”هواوي” لإطلاق خدمات Huawei Cloud السحابية الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات الرئيسي للدولة عبر تقنية الفيديو كونفرانس وزير الإسكان : مسئولو المدن الجديدة في جولات موسعة لمتابعة مشروعات رفع الكفاءة والتطوير جهاز المنصورة الجديدة ينفى تخصيص أى قطع أراض بنشاط كمبوندات سكنية الرئيس السيسي: نجهز لانطلاقة حقيقية في مجال نقل البيانات وزير الاتصالات: استراتيجية مصر الرقمية تستهدف تقديم خدمات ميسرة للمواطنين الرئيس السيسي يصل إلى مقر افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية محافظ الشرقية يتفقد اعمال تركيب الانترلوك الجارية بمنطقة منشية السادات ”اتصال” و”رجال الأعمال المصريين” تدشنان شراكة جديدة مع الشركات الهندية لدعم التعاون المشترك في مجال تكنولوجيا المعلومات الخشت: كليات الجامعة تعمل على مواكبة الأنظمة التعليمية في أرقى الجامعات العالمية شركة ”IMS للتطوير” تنتهى من بيع المرحلة الأولى بمشروع ”هليوصن” بهليوبوليس الجديدة

خالد جلال  جنتلمان الرياضة المصرية يحتفل بعيد ميلاده الثالث والخمسين 

 
كتب_عمرو الحلو
يحتفل اليوم الكابتن خالد جلال نجم نادى الزمالك السابق ومنتخب مصر والمدير الفني للعديد والعديد من الأندية المصرية والعربية بعيد ميلادة ال 53 حيث إنه من مواليد 12 أبريل 1967
 
لعب خالد جلال فى الزمالك فى فترة الثمانينيات فى خط الدفاع، وحصل على دورى أبطال أفريقيا مع الفريق الأبيض فى عام 1986 والدورى الممتاز عام 1988 .
 
تولى خالد جلال تدريب العديد من أندية القسم الثنى، مثل الشرقية، مياه البحيرة، الشرقية للدخان والسويس قبل أن يتوج مع الزمالك مديرا فنيا بكأس مصر.
 
وخاض جلال مسيرة ناجحة مع الزمالك، استطيع فيها تحقيق الفوز على الغيم التقليدي الأهلي وحصد لقب الكأس، تستعرضها "
 
في التقرير التالي.
 
المقاولون العرب
أول مباراة رسمية قاد فيها خالد جلال الزمالك في ولايته الأولى كانت أمام المقاولون العرب، فى إطار منافسات الجولة الـ 32 من مسابقة الدوري موسم 207-2018، وانتهت بالتعادل السلبي، 18 أبريل 2018.
 
الفوز على الأسيوطي بهدفين
فاز الزمالك في مباراته الثانية مع خالد جلال، في ولايته الأولى على حساب الأسيوطي بالدوري بهدفين مقابل هدف.
 
الفوز على الأهلي
في ختام مسابقة الدوري الموسم الماضي قاد خالد جلال، الزمالك للفوز على الأهلي بهدفين مقابل هدف، وكان ذلك الفوز الأول للفارس الأبيض على غريمه التقليدي منذ عام 2007 بمسابقة الدوري.
 
الفوز على الإنتاج بثلاثية في الكأس
وبدور الثمانية ببطولة كأس مصر قاد خالد جلال الزمالك للفوز على الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدف.
 
ثم فاز على الإسماعيلى بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التي جمعتهما في نصف نهائي كأس مصر، 7 مايو 2018.
 
وبالمباراة النهائية التي أقيمت 15 مايو عام 2018 حقق خالد جلال بطولته الأولى مع الزمالك بالفوز على سموحة عن طريق ركلات الترجيح.