أنباء اليوم
الأربعاء 15 مايو 2024 05:45 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

وكيل تعليم سوهاج يشهد إحتفال ادارة ساقلتة بالمولد النبوي الشريف

كتب -حربى العامرى




شهد الاستاذ خلاف ابراهيم وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة سوهاج احتفالية مدارس إدارة ساقلتة التعليمية بذكرى المصطفى" صل الله عليه وسلم"وشارك النائب زكريا حسان، والاستاذ ماهر عبد الخالق مدير عام الشؤون التنفيذية بمديرية التربية والتعليم بسوهاج .


وقد أشرفت العلاقات العامة بالإدارة والمديرية على تنظيم الاحتفالية مما جعل الطالبات المشاركات يبدعن في تقديم العديد من الفقرات المتميزة المتنوعة بين الدينية والثقافية وقد تناول خلاف في كلمته أن النبي صلى الله عليه وسلم هو القدوة ووجب على كل من يعمل بالتعليم أن يكون قدوة لطلابه من أجل تحقيق رؤية مصر ٢٠٣٠ وأشاد النائب زكريا حسان خلال كلمته بالجهد المبذول من قيادات المديرية والإدارة من أجل رفعة العملية التعليمية وتحقيق أهداف تطوير منظومة التعليم الجديدة


وقد حضر الاحتفالية رئيس مدينة ساقلتة و نقيب معلمي ساقلتة وشيخ منطقة ساقلتة الأزهريةومدير إدارة أوقاف ساقلتة والعديد من القيادات الطبيعية في المجتمع والمهتمين بالتعليم في ساقلتة والعديد من قيادات مديرية التربية والتعليم وعلى رأسهم الأستاذ سحر حمدي مدير إدارة التخطيط والدكتورة هيام عبد الراضي مدير إدارة العلاقات العامة وقيادات إدارة ساقلتة التعليمية وعلى رأسهم السيد محمود ابو اليزيد مدير الإدارة التعليمية.


كما أطلق خلاف مبادرته " لا للدروس الخصوصية " أثناء كلمته من المدرسة لتعمم بجميع مدارس ساقلتة بجميع مراحلها . ورددها جميع الطالبات الموجودات واولياء الامور والمعلمين الحاضرين الاحتفالية. مماجعل جميع الحضور يمطرون خلاف بالتصفيق الحاد والهتافات التى تنم عن حبهم وتقديرهم لسيادته.