الثلاثاء 7 مايو 2024 03:44 مـ 28 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
محافظ أسوان يتابع إنطلاق اليوم الأول لتلقى طلبات التصالح على مخالفات البناء وزير الإسكان يعلن بدء استقبال التحويلات لحجز الوحدات السكنية بالمرحلة العاشرة ببيت الوطن” محافظ القاهرة يشهد جلسة مراجعة بعثة البنك الدولى لمنتصف المدة لمشروع إدارة تلوث الهواء رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي للأعمال بالتجمع العمراني الجديد بجزيرة الوراق رئيس جامعة المنوفية يقدم التهنئة للدكتور أسامة حجازي عميد معهد الكبد القومي الجديد القبض على مطرب المهرجانات ”مجدي شطة” بحوزته كمية من مخدر الآيس عاجل .. مصر تُدين العمليات العسكرية الإسرائيلية في مدينة رفح الفلسطينية الداخلية : ضبط عنصر إجرامي وعاطل بحوزتهم 5000 قرص مخدر لعقار الترامادول بالقاهرة محافـظ المنوفية يلتقي المهندس إبراهيم العربى الداخلية : ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالاتصال بعملاء البنوك ومطالبتهم بتحديث بياناتهم البنكية للنصب عليهم الداخلية : ضبط عنصر إجرامي بحوزته كميات من المواد المخدرة بالشرقية إرتفاع أسعار النفط لليوم الثاني على التوالي

اليابان: ارتفاع حصيلة ضحايا فيروس كورونا إلى 29 وفاة.

متابعة _منى عبد الفتاح
أعلنت اليابان, اليوم الأحد, ارتفاع حصيلة وفيات فيروس كورونا إلى 29 حالة.بحسب قناة "سكاي نيوز" الإخبارية.


كما أعلنت كوريا الجنوبية اليوم الأحد تسجيل 76 إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا في البلاد; ليرتفع عدد المصابين إلى 8162 حالة.


من جانب اخر قرّرت مناطق ألمانيّة عدّة السبت اتّخاذ إجراءات جذريّة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجدّ على نحو أفضل، فعمدت إلى إغلاق المسابح وصالات السينما والرياضة.


ومع تسجيلها 733 إصابة إضافيّة خلال يوم واحد، باتت ألمانيا التي لديها الآن 3795 شخصًا مصابين بكوفيد-19 بينهم ثمانية توفوا، واحدةً من الدول الأكثر تضرّرًا من الفيروس في أوروبا.
أفريقيا الوسطى تسجل أول إصابة بكورونا المستجد


وأعلن وزير الصحّة في أفريقيا الوسطى بيير سومسيه لوكالة فرانس برس السبت أنّه تمّ تشخيص أوّل إصابة بفيروس كورونا المستجدّ في البلاد لدى إيطاليّ يبلغ من العمر 74 عامًا.


وقال سومسيه "هو مواطن إيطاليّ وصل في 8 آذار/مارس، من دون أعراض. لقد تمّ عزله". وأضاف أنّ المريض كان قد "أبلغ بنفسه وزارة الصحّة ومعهد باستور. لقد أخِذت (منه) عيّنات وتبيّن أنها إيجابية".