الثلاثاء 16 أبريل 2024 12:52 مـ 7 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
تباين مؤشرات البورصة في مستهل تعاملات اليوم الثلاثاء وزير المالية يستعرض بواشنطن تجربة مصر في تطبيق نظام التأمين الصحي الشامل هواوي العالمية راعي ماسي للبطولة الأكبر والأقدم في مجال البرمجيات على مستوي العالم عاشور يستقبل وزير الدولة للعلوم والسياحة والثقافة بولاية ساكسونيا الألمانية لبحث التعاون المشترك جهاز تنمية المشروعات يمول 24 عقداً لتطوير البنية الأساسية بمحافظة الدقهلية بقيمة 185.2 مليون جنيه وزير الاتصالات و على جمعة يشهدان توقيع مذكرة تفاهم بين الوزارة ومؤسسة مصر الخير وزارة الصحة تطلق البرنامج الإلكتروني المُحدث لترصد العدوى في المنشآت الصحية الدكتورة رانيا المشاط تلتقي قيادات هيئة التعاون الدولي اليابانية «جايكا» وزارة التجارة والصناعة تصدر تقريرا حول مؤشرات صادرات مصر السلعية خلال الربع الأول من عام 2024 مسئولو الإسكان يتابعون سير العمل بالمنطقة الصناعية بمدينة العاشر من رمضان وزير الري يتابع النتائج الأولية للدراسة البحثية لتطوير منظومة صيانة المجارى المائية وزيرا الإسكان والبيئة يناقشان مقترحات إدارة وتشغيل مشروع تطوير موقع التجلي الأعظم

جوجل تطلق ميزة جديدة لقراءة صفحات الويب بعشرات اللغات.




متابعة السيد عيد أعلنت شركة جوجل الأربعاء، عن إطلاق ميزة جديدة باسم اقرأها تسمح لمساعدها الرقمي بقراءة صفحات الويب كاملةً، وبعشرات اللغات.
وقالت عملاقة التقنية الأمريكية في تدوينة: “فكّر في كمِّ ما تقرؤه في هاتفك كل يوم: مواكبة الأخبار، والتمعن في تدوينة جديدة، وأخيرًا قراءة مقالة يتحدث عنها الجميع. قد يتطلب ذلك قراءة الكثير من النصوص، الأمر الذي قد يكون حاجزًا أمام ذوي الصعوبات البصرية والقرائية، أو ببساطة أولئك الذين يحتاجون المساعدة في قراءة المقالات الدسمة”.
وأضافت أنه مع جوجل أسيستنت يمكن لمتصفح الويب قراءة مقالات الويب جهرًا. فحين تظهر أي مقالة في المتصفح في هواتف أندرويد، يكفي أن يقول المستخدم هاي جوجل، اقرأها، أو هاي جوجل، اقرأ هذه الصفحة ليبدأ قراءتها جهرًا على الفور.
ولمساعدة المستخدمين على المتابعة، فإن المتصفح سوف يُمرر الصفحة تلقائيًا ليتزامن ما يظهر مع ما يُقرأ. ويمكن للمستخدمين تغيير سرعة القراءة، واختبار أصوات متعددة.
وبالإضافة إلى الصفحة التي تتوفر فيها الصفحة، يمكن لمساعد جوجل الرقمي ترجمتها إلى أي لغة من اللغات التي يدعمها، ثم يقرأها بتلك اللغة. هذا ويبلغ عدد اللغات المدعومة 42 لغة.






لا يتوفر وصف للصورة.