الثلاثاء 7 مايو 2024 03:04 مـ 28 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي للأعمال بالتجمع العمراني الجديد بجزيرة الوراق رئيس جامعة المنوفية يقدم التهنئة للدكتور أسامة حجازي عميد معهد الكبد القومي الجديد القبض على مطرب المهرجانات ”مجدي شطة” بحوزته كمية من مخدر الآيس عاجل .. مصر تُدين العمليات العسكرية الإسرائيلية في مدينة رفح الفلسطينية الداخلية : ضبط عنصر إجرامي وعاطل بحوزتهم 5000 قرص مخدر لعقار الترامادول بالقاهرة محافـظ المنوفية يلتقي المهندس إبراهيم العربى الداخلية : ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالاتصال بعملاء البنوك ومطالبتهم بتحديث بياناتهم البنكية للنصب عليهم الداخلية : ضبط عنصر إجرامي بحوزته كميات من المواد المخدرة بالشرقية إرتفاع أسعار النفط لليوم الثاني على التوالي الداخلية : ضبط مالك مطبعة لقيامه بطباعة وبيع الكتب الدراسية والروايات بدون ترخيص بالقاهرة أسعار اللحوم والدواجن اليوم 7 مايو الداخلية : ضبط عدد من قضايا الإتجار فى العملات الأجنبية بقيمة 17مليون جنيه

إطلاق نار في ميلووكي الأميركية ومقتل 7 أشخاص

لقي سبعة أشخاص مصرعهم في إطلاق نار بمصنع للكحول في ميلواكي بولاية ويسكنسون الأميركية بمن فيهم مطلق النار.


وبحسب ميلواكي جورنال سينتينيل وقع الحادث بمصنع للكحول تابع لشركة " مولسون كوورس".


وقدأعلنت شرطة ميلووكي، المدينة الواقعة في الغرب الأوسط الأميركي، الأربعاء أنّها أرسلت وحدات إلى مقرّ شركة "مولسون كورس" إثر ورود بلاغ يفيد بوجود مسلّح يطلق النار داخل مقرّ شركة التخمير العملاقة، في هجوم قالت وسائل إعلام محلية إنّه أوقع العديد من الإصابات.



وقالت الشرطة في تغريدة على تويتر "الرجاء أن تبقوا بعيدين عن المنطقة في هذا الوقت"، مشيرة إلى أنّها تحقّق في "حادثة حرجة" في منطقة "ميلر فالي" حيث يقع مصنع الكحول.
وبحسب شبكتي "دبليو آي أس إن 12" وفوكس 6 نيوز" التلفزيونيتين المحليّتين فإنّ ما بين ستّة وثمانية أشخاص أصيبوا في إطلاق النار، وذلك نقلاً عن مصادر لم يسمّها أيّ منهما .
من ناحيتها أفادت صحيفة "ميلووكي جورنال سينتينل" أنّ شركة مولسون كورس، التي كان اسمها حتى العام الماضي "ميلر كورس"، أخطرت موظّفيها في رسالة عبر البريد الإلكتروني بوجود مسلّح في المبنى يطلق النار.
ونقلت الصحيفة عن زوج موظفة في مصنع الكحول قوله إنّ زوجته أبلغته عبر رسائل نصّية أنّها على دراية بوجود مسلّح يطلق النار في المبنى وهي مختبئة مع زملاء لها داخل غرفة.