الثلاثاء 7 مايو 2024 03:53 مـ 28 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
محافظ أسوان يتابع إنطلاق اليوم الأول لتلقى طلبات التصالح على مخالفات البناء وزير الإسكان يعلن بدء استقبال التحويلات لحجز الوحدات السكنية بالمرحلة العاشرة ببيت الوطن” محافظ القاهرة يشهد جلسة مراجعة بعثة البنك الدولى لمنتصف المدة لمشروع إدارة تلوث الهواء رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي للأعمال بالتجمع العمراني الجديد بجزيرة الوراق رئيس جامعة المنوفية يقدم التهنئة للدكتور أسامة حجازي عميد معهد الكبد القومي الجديد القبض على مطرب المهرجانات ”مجدي شطة” بحوزته كمية من مخدر الآيس عاجل .. مصر تُدين العمليات العسكرية الإسرائيلية في مدينة رفح الفلسطينية الداخلية : ضبط عنصر إجرامي وعاطل بحوزتهم 5000 قرص مخدر لعقار الترامادول بالقاهرة محافـظ المنوفية يلتقي المهندس إبراهيم العربى الداخلية : ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالاتصال بعملاء البنوك ومطالبتهم بتحديث بياناتهم البنكية للنصب عليهم الداخلية : ضبط عنصر إجرامي بحوزته كميات من المواد المخدرة بالشرقية إرتفاع أسعار النفط لليوم الثاني على التوالي

ارتفاع حصيلة ضحايا فيروس كورونا في ولاية ووهان الصينية إلى 204 شخصا


أعلنت لجنة الشؤون الصحية في في إقليم ووهان الصيني، اليوم الجمعة، ارتفاع حصيلة ضحايا فيروس كورونا في مدينة هوبي إلى 204 شخصا. 


وقالت اللجنة في بيان أنه تم رصد 1220 حالة إصابة أخرى بفيروس كورونا في هوبي ليصل بذلك عدد حالات الإصابة في الإقليم إلى 5806، وقد تعافي بالفعل 116 مريضا، وفقا لصحيفة "غلوبال تايمز" الصينية. 


وبهذا وصل عدد ضحايا الفيروس في الصين إلى 212 شخصا.


وقالت صحيفة "الصين الجنوبية"، إن العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس وصل في جميع المناطق الصينية إلى 9356 شخصا، وعدد الوفيات وصل إلى 213 شخصا.


هذا وأفادت تقارير إلى أن هذا الفيروس القاتل الذي ظهر في مدينة ووهان، الواقعة في الجزء الأوسط من الصين، انتقل في أقل من ثلاثة أسابيع إلى نحو 18 دولة.


وأعلنت منظمة الصحة العالمية مساء الخميس، أن تفشي فيروس كورونا في الصين يشكل حاليا حالة طارئ صحية عامة تثير قلق عالمي.


وقال المدير العام لمنظمة الصحة العالمية، تيدروس أدهانوم غيبريسوس، إن المنظمة ما تزال تؤمن بقدرة الصين على وقف تفشي المرض.


وكانت السلطات الصينية قد أبلغت، في 31 كانون الأول/ ديسمبر الماضي، منظمة الصحة العالمية عن تفشي الالتهاب الرئوي الناجم عن فيروس (كورونا الجديد) في مدينة ووهان، الواقعة في الجزء الأوسط من البلاد.


وقررت عدة دول تعليق الرحلات القادمة من الصين والمتوجهة إليها على خلفية تفشي فيروس كورونا الجديد.