السبت 4 مايو 2024 05:40 صـ 25 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
بيريرا يتحدث عن كواليس إدارة لقاء الأهلي والإسماعيلي وسر استبعاد محمود عاشور من المباريات آمال ماهر تتألق فى حفلها بالسعودية وتوجه رسالة للجمهور” أنا محظوظة إني معاكم النهاردة ” الخطيب يهنئ «سيدات سلة الأهلي» ببطولة الكأس «سيدات سلة الأهلي» يتوجن بكأس مصر ” بداية ” حملة يطلقها طلاب اعلام الفرقة الرابعة بجامعة المنوفية لدعم المشروعات الصغيره والمتوسطة المتحدة تطلق مشروع ”ليالي مصر” لحفلات الربيع بمشاركة نجوم الوطن العربي ” مِشْكَاة ” حملة توعوية يطلقها طلاب إعلام جامعة القاهرة للتوعية بأهمية الآثار الإسلامية المصرية وزير الخارجية يتوجه إلى بانجول للمشاركة في الدورة الـ ١٥ لمؤتمر القمة الإسلامي تداول 37 سفينة للحاويات والبضائع بميناء دمياط رئيس شعبة الدواجن : مصر وتونس لديهما مقومات تؤهلهما لتطوير العلاقات الرئيس الكيني يأمر بإرجاء إعادة فتح المدارس بسبب الفيضانات محافظ المنوفية يتفقد مشتل المحافظة لمتابعة ألية العمل

أبل تطلق آيفون 11.. وتبهر مستخدميها بمميزات متتعدة وألوان مبهرة


أطلقت شركة أبل مساء أمس الثلاثاء، هاتفها الجديد آيفون 11 (iPhone 11) الذي زودته الشركة الأمريكية العملاقة بخاصية مستقلة لـ"الوضع الليلي" في الكاميرا لمنافسة أجهزة جوجل بيكسل وسامسونج S10.


يأتي هاتف آيفون 11 بشاشة تشبه طراز العام الماضي iPhone XR بحجم 6.1 بوصة، مع ذات المستوى الأمامي للكاميرا والبصمة الأمامية Face ID. 


بحسب موقع "ذي فيرج" المتخصص في أخبار التقنية، فإن هاتف أبل الجديد يأتي بـ6 ألوان هي (الأرجواني والأبيض والأخضر والأصفر والأسود والأحمر).


غيرت أبل في تصميم الجزء الخلفي من جهازها القديم، فيتضمن كاميرا مزدوجة بـ12 ميجابكسل تدعم زوم بصري 2x تساعد في رؤية تفاصيل الصور عند التصوير بزاوية أوسعة.


وزودت أبل آيفون 11 بخرائط متعددة الألوان مع صورة أحادية عالية الدقة.


أمّ التطوير الأبرز فسيكون إضافتها "الوضع الليلي" لتحسين اللقطات خلال في الإضافة المنخفضة لتنافس جوجل بيكس وسامسوج اس 10.


بالنسبة للفيديو ، يمكنك النقر فوق للتبديل بين الكاميرا الفائقة الاتساع والكاميرا العادية وهناك دعم بدقة 4K تصل إلى 60 إطارًا في الثانية.


حتى الكاميرا الأمامية حصلت على خاصية TrueDepth عريضة الزاوية بدقة 12 ميجابكسل والتي يمكنك تدويرها للقيام بتصوير أفقي، ويمكن للكاميرا الأمامية أيضًا أن تقوم بعمل فيديوهات بدقة 4K / 60 وبطء في التشغيل، وهي مثالية إذا كنت تريد الحصول على بعض مقاطع فيديو الصور الشخصية المجنونة.


تستخدم أبل أحدث معالجتها في الهاتف A13 Bionic وهو "أسرع وحدة المعالجة المركزية في الهاتف الذكي" وأيضًا "أسرع وحدة معالجة الرسومات في الهاتف الذكي".


أظهرت شركة Apple الأداء على المسرح باستخدام لعبة تسمى Pascal`s Wager ، والتي يتم تشغيلها على متجر التطبيقات الشهر المقبل مع بعض رسومات المحمول رائعة المظهر، بخلاف العرض التوضيحي للألعاب ، لم تكشف Apple عن أي تحسينات إضافية في الأداء باستخدام A13.


سيتضمن iPhone 11 من Apple أيضًا ساعة إضافية من عمر البطارية على جهاز iPhone XR ، بالإضافة لتحسين Face ID لتسريع ميزة التعرف على الوجوه.